الرئيسية / حوادث / هل توفي مؤسس قناة طيور الجنة “خالد مقداد”
خالد-مقداد

هل توفي مؤسس قناة طيور الجنة “خالد مقداد”

هل توفي مؤسس قناة طيور الجنة “خالد مقداد”

هل توفي خالد مقداد نتيجة الحالة الصحية التي ألـ.ـمّت فيه بالأيام الأخيرة؟ يعد هذا السؤال من بين أبرز الأسئلة التي يتداولها جمهور خالد مقداد من متابعي قنوات طيور الجنة.

فقد أصـ.ـيب السيد خالد مقداد في الأيام الأخيرة بحالة صحية حـ.ـرجة بسبب كورونا، تم نقـ.ـله على إثرها إلى أحد المستشفيات لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

لمزيد من الأخبار العاجلة..يرجى الاشتراك بقناتنا على التلغرام على الرابط التالي: https://t.me/joinchat/AAAAAFlSZahKprqift6nzg

اهتم مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بمتابعة تطورات الحالة الصحية لمؤسس ومدير قنوات طيور الجنة  خالد مقداد، وذلك لأنه من الشخصيات التي تلقي محبة واسعة في الوطن العربي.

 ومع الاهتمام الكبير بحالته الصحية من قبل جمهور قنوات طيور الجنة، ومع قلة المعلومات الصادرة عن الأسرة، تم تداول أنباء عن وفاة خالد مقداد، ولكن هذه المعلومات لم تكُن مستندة لمصادر رسمية، وبالتالي ثـ.ـار التساؤل عن هل توفي خالد مقداد ؟

الحقيقة أن خالد مقداد لا يزال على قيـ.ـد الحياة بحسب ما أعلن ابنه المعتصم بالله مقداد الشهير بعصّومي عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك.

حيث أكد أن والده لا يزال على قـ.ـيد الحياة، ولكنه يُعالج في الرعاية المكـ.ـثفة بأحد المستشفيات نتيـ.ـجة الإصـ.ـابة بفـ.ـيروس كورونا.

وأكد المعتصم بالله من خلال بيانه أنه منذ مرض والده انطلقت الكثير من الشـ.ـائعات والأخبار غـ.ـير الصحيحة، وأكد على أن أي تطورات عن حالته الصحية سيقوم بالإعلان عنها من خلال حسابه الرسمي.

داعيًا الجميع إلى الانشغال بالدعاء لوالده ووقف تداول الشـ.ـائعات حول حالته الصحية.

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي الأخبار المختلفة المتعلقة بمرض خالد مقداد  وأنه قد دخل إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات على إثر الوعكة الصحية التي ألمّت به.

ولكن لم تكُن التفاصيل متاحة عن مرضه، وهو الأمر الذي فتح باب الانتشار للشـ.ـائعات فتداولت العديد من المواقع الإخبارية، ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أسبابًا متعددة لسبب مـ.ـرضه.

ولكن هذه الأخبار كلها لم تكن تستند إلى الواقع، حيث أعلنت أسرة رجل الأعمال الأردني خالد مقداد أنه قد انتقل إلى العنـ.ـاية المـ.ـركزة بسبب إصـ.ـابته بفيـ.ـروس كورونا وأنه يتلقى الرعاية الصحية اللازمة في المستشفى.

وطالبت الأسرة من كافة محبيها ومحبي القناة أن يدعو لوالدهم بالشفاء العاجل، وناشدوا كافة الأشخاص بتحري الدقة فيما يُنشر عنه، والابتعاد عن الشـ.ـائعات.

من هو خالد مقداد

يعد خالد مقداد واحدًا من الشخصيات الإعلامية الشهيرة في الوطن العربي، فهو مؤسس ومدير قناة طيور الجنة، خالد عبد الله جبريل مقداد من مواليد دولة الكويت ويحمل الجنسية الأردنية.

ولد في الأول من يناير لعام 1972 ميلادي، ودرس الهندسة وحصل على شهادة البكالوريوس في هندسة الديكور، وفي عام 1994 أسس فرقة طيور الجنة للإنشاد عام 1994 ميلادي، في العاصمة الأردنية عمّان، وقامت الفرقة بتقديم الكثير من الأناشيد.

وفي عام 2008 وبعد أن لاقت الفرقة نجاحًا ملموسًا أطلق قناة طيور الجنة الفضائية، وكان ذلك في الخامس والعشرين من كانون الثاني لعام 2008، نسبة إلى اسم الفرقة الفنية التي يرأسها.

للحصول على الأخبار لحظة بلحظة.. اشتركوا في قناتنا على التلغرام على الرابط : اضغط هنا

وقد استطاعت القناة الدخول لكافة بيوت الوطن العربي ممن لديهم أطفال منذ عمر الميلاد حتى الدخول للمدرسة، ونظرًا للنجاح الذي حققته القناة، تم إطلاق قناة طيور بيبي المخصصة للأطفال الأقل من عامين لتقدم لهم الأناشيد وبرامج الأطفال التي تناسب مرحلتهم العمرية.

……………………..

 

اقرأ أيضا… وفـ.ـاة البروفيسور السوري مصطفى مسلم في تركيا اليوم تعرف على أبرز محطات حياته

نعـ.ـى ناشطون وإعلاميون اليوم السبت العلامة السوري (مصطفى مسلم) رئيس جامعة الزهراء في مدينة غازي عينتاب التركية، عن عمر يناهز 81 عامًا، مـ.ـتأثـ.ـرًا بإصـ.ـابته بفيـ.ـروس كـ.ـورونا.

وأفادت مصادر إعلام تركية بأن البروفيسور السوري (مصطفى مسلم) قد وافـ.ـته المـ.ـنية في بلد المهجر، لعدـ.ـم مقاومته الإصابة بفـ.ـيروس كوفـ.ـيد 19 المنتشر بشكل كبير في تركيا.

من هو مصطفى مسلم؟

هو من مواليد دمشق، نال بكالوريوس في الشريعة عام 1965 في جامعة دمشق، وماجستير في علوم القرآن من جامعة الأزهر عام 1969.

وعمل العلامة أستاذًا في التفسير وعلوم القرآن في جامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض وجامعة الشارقة لعقود، وخبير في مركز (تفسير) للدراسات القرآنية.

ورئيس جامعة الزهراء في مدينة غازي عينتاب التركية، وهي مي مؤسسة تعليمية خاصة مختصة في التعليم العالي غير الربحي.

………………………….

 

اقرأ أيضا…. وفـ.ـاة أبرز علماء الشام في تركيا… تعرف على أبـ.ـرز محـ.ـطاته

تـ.ـوفي اليوم الجمعة 19 آذار 2021, أحـ.ـد أبـ.ـرز علماء الشام.

فقد أفـ.ـادت مصـ.ـادر إعـ.ـلامية بوفـ.ـاة الدكتور “محمد علي الصابوني” في مدينة يلوا شمال غرب تركيا, عن عمر ناهز 91 عاما.

ويعتبر الدكتور الصابوني أحـ.ـد أبـ.ـرز علماء أهل السنة والجماعة في العصر الحديث، ومن المتخصصين في علم تفسير القرآن.

الـ.ـراحل من مواليد مدينة حلب في سوريا عام 1930, وهو خـ.ـريج جامعة الأزهر في مصر عام 1955.

تـ.ـولى الشيخ الـ.ـراحل رئاسة رابـ.ـطة العلماء السوريين.

ألف الشيخ الـ.ـراحل 57 كتابا أبرزها كتاب “صفوة التفاسير”.

وقد عـ.ـزى المجلس الإسلامي السوري العالم الإسلامي بوفـ.ـاة أحـ.ـد مؤسـ.ـسيه الشيخ الداعية “محمد علي الصابوني”.

للحصول على الأخبار لحظة بلحظة.. اشتركوا في قناتنا على التلغرام على الرابط : اضغط هنا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

حرائـ.ـق ضـ.ـخمة تحـ.ـرق عشرات الدونمات الزراعية في سوريا

سوريا…شام نيو24 حرائـ.ـق ضـ.ـخمة تحـ.ـرق عشرات الدونمات الزراعية في سوريا اندلـ.ـعت حـ.ـرائق ضـ.ـخـ.ـمة بمناطق متفرقة …