الرئيسية / أخبار السياسة / عاجل: النظام السوري ينـ.ـفي توقـ.ـيع اتفـ.ـاق المصـ.ـالحة في درعا

عاجل: النظام السوري ينـ.ـفي توقـ.ـيع اتفـ.ـاق المصـ.ـالحة في درعا

سوريا… شام نيوز24

عاجل: النظام السوري ينـ.ـفي توقـ.ـيع اتفـ.ـاق المصـ.ـالحة في درعا

نـ.ـفى النظام السوري قبل قلـ.ـيل توقـ.ـيع اتفـ.ـاق المصـ.ـالحة مع أهالي درعا السبت الماضي والذي أعلـ.ـنه الأهالي حسب مصـ.ـادر محلية.

وقالت صفحات مـ.ـوالية للنظام نقـ.ـلا عن مسـ.ـؤولين نفـ.ـيهم التوصـ.ـل إلى الاتفـ.ـاق المـ.ـزعوم.

لمزيد من الأخبار العاجلة..يرجى الاشتراك بقناتنا على التلغرام على الرابط التالي: https://t.me/joinchat/AAAAAFlSZahKprqift6nzg

وبحسب صحيفة “الوطن” المـ.ـوالية للنظام السوري فقد نـ.ـفى رئيس لجـ.ـنة المصـ.ـالحة وأمين فـ.ـرع حـ.ـزب البعـ.ـث التابـ.ـع للنظام السوري في درعا

“حسين الرفاعي” التوصـ.ـل إلى اتفـ.ـاق بخصـ.ـوص حي درعا البلد.

وقال الرفاعي: التوصـ.ـل إلى حـ.ـل لـ.ـم يحصل حتى الآن ولكـ.ـن هناك مسـ.ـاعي وهناك خطـ.ـوات جيدة إلى الأمام.

وبحسب مصـ.ـادر محـ.ـلية فقد توصـ.ـلت اللجـ.ـنة المركـ.ـزية في درعا لاتفـ.ـاق مع النظام السوري السبت الماضي تم بمـ.ـوجبه إنهـ.ـاء الحصـ.ـار

المفـ.ـروض على أحياء درعا البلد ومنـ.ـع تعـ.ـرضها لعمـ.ـلية عسـ.ـكرية جديدة.

ونص الاتفـ.ـاق على إنهـ.ـاء الحصـ.ـار وفتح الطـ.ـرقات بين “درعا البلد” ومـ.ـركز المحافظة اعتباراً من يوم أمس الأحد مقابـ.ـل تسلـ.ـيم أسلـ.ـحة فردـ.ـية وإقـ.ـامة قـ.ـوات النظام 3 نقـ.ـاط عسـ.ـكرية جديدة إضـ.ـافة إلى إجـ.ـراء “تسـ.ـوية” ل 100 مطـ.ـلوب ولأشخاص لـ.ـم يوقعـ.ـوا على اتفـ.ـاق “التسـ.ـوية” عام 2018.

………………………

للحصول على الأخبار لحظة بلحظة.. اشتركوا في قناتنا على التلغرام على الرابط : اضغط هنا

 

اقرأ أيضا… عاجل: تعرف على بنـ.ـود اتفـ.ـاق التسـ.ـوية بين النـ.ـظام وأهالي درعا

سوريا…شام نيوز 24

شهدت مدينة درعا أمس السبت 24 تموز 2021 تسـ.ـوية بين النظام السوري وأهالي المدينة بعد الأوضـ.ـاع المتـ.ـوتـ.ـرة التي شهـ.ـدتها المدينة وتهـ.ـديد النظام المتكـ.ـرر باجتيـ.ـاح المدينة.

قال مصـ.ـدر من اللجـ.ـنة المركزية بدرعا البلد لشبكة :تجمع أحـ.ـرار حوران””توصلنا لاتفـ.ـاق نهائي مع ضـ.ـباط النظـ.ـام السوري حول درعا البلد بهـ.ـدف إيقـ.ـاف الحمـ.ـلـ.ـة العسـ.ـكرية عليها”.

وفق المصـ.ـدر “ينص الاتفـ.ـاق على إنهـ.ـاء الحـ.ـصـ.ـار وفتح الطرقات بين درعا البلد ومركز المحافظة خلال 3 أيام قادمة اعتباراً من يوم غد الأحد، مقـ.ـابل تسلـ.ـيم عدد محـ.ـدود من السـ.ـلاح الفردي، وإقـ.ـامة 3 نقاط عسـ.ـكرية داخل أحياء درعا البلد (لـ.ـم يتم تحـ.ـديد مكانها حتى الآن)”.

المصدر: تم الاتفـ.ـاق على إجـ.ـراء تسـ.ـوية جديدة لنحو 100 شاب في درعا البلد، وتسـ.ـوية للأشخاص الذين لـ.ـم يجـ.ـروا عملـ.ـية التسـ.ـوية في تموز 2018.

تم الاتفـ.ـاق على ضـ.ـبط اللجـ.ـان المحلية التابـ.ـعة للأفـ.ـرع الأمـ.ـنية داخل المـ.ـربع الأمـ.ـني، وتطبـ.ـيق القانـ.ـون بحـ.ـق أي مـ.ـسـ.ـيء من أي طرف كان، بالإضـ.ـافة لسـ.ـحب السلـ.ـاح غيـ.ـر المنـ.ـضـ.ـبط من اللجـ.ـان المحلية والقــ.ـ.ـوات الرديفـ.ـة.

متابعة: شام نيوز24

 

للحصول على الأخبار لحظة بلحظة.. اشتركوا في قناتنا على التلغرام على الرابط : اضغط هنا