الرئيسية / أخبار السياسة / بمناطق نظام الأسد…. ضـ.ـرب طالب سوري ضـ.ـربـ.ـا مـ.ـروعا على يد معلمته، التفاصيل …

بمناطق نظام الأسد…. ضـ.ـرب طالب سوري ضـ.ـربـ.ـا مـ.ـروعا على يد معلمته، التفاصيل …

سوريا…شام نيوز24

كشـ.ـفت وسائل إعلام  عن قيام معلمة بإحدى المدارس بضـ.ـرب طالب بالصف السابع بشكل مبرح، وأوضحت أن “بشار هشام قتيل” اشتـ.ـكى أن ابنه “هشام 13 عاماً” تعـ.ـرض لضـ.ـرب مبرح من إحدى المعلمات بمدرسة سمير الصواف بحي القصور في حماة.

وأضافت أن الأب أكد بأن المعلمة ضـ.ـربت ابنه بخرطوم المياه البلاستيكي على ظهره ورقبته ومختلف أنحاء جسده، بل قامت بركله عدة ركلات، وأشارت أن خوف الطفل من تكرار العقـ.ـوبة دفع الطفل للكتمان وعدم إبلاغ والده بما حدث له بالمدرسة إلا بعد يوم.

للحصول على الأخبار لحظة بلحظة.. اشتركوا في قناتنا على التلغرام على الرابط : اضغط هنا

واضطر الطفل أن يخبر والده بتعرضه للضـ.ـرب بسبب الألم الذي يعاني منه، ولفت والد الطفل إلى غرور المعلمة ولا مبالاتها بضـ.ـرب الطفل مع العلم أنها لم تنكر فعلتها بحقه، وقال إنه راجع المدرسة وقابل مديرها وكادرها التدريسي والمعلمة التي ضربت ابنه وآذته بهذه الطريقة، وأضاف والد الطفل هشام أن جواب المعلمة كان أنها فعلت هذا الأمر، و “روح بلط البحر”, وفق تعبيرها.

وطالب الأب المعنيين بوزارة التربية باتخاذ موقف حازم لمنع تكرار مثل هذه الحوادث ووضع حدٍ لأمثال هذه المعلمة بعد تقدمه بشكوى خطية، وكشف والد الطفل عن المخاوف التي انتابت ابنه من الذهاب للمدرسة بسبب هول الحـ.ـادثة التي تعـ.ـرض لها، وبحسب الأب, فإن ابنه وصل إلى حالة مزرية وتعرض لموقف محرج بين زملائه وأقرانه.

للحصول على الأخبار لحظة بلحظة.. اشتركوا في قناتنا على التلغرام على الرابط : اضغط هنا