الرئيسية / أخبار السياسة / المـ.ـؤبد والسـ.ـجـ.ـن لأربعة لاجئين سوريين في المانيا بسبب جـ.ـرائـ.ـمـ.ـهم في سوريا

المـ.ـؤبد والسـ.ـجـ.ـن لأربعة لاجئين سوريين في المانيا بسبب جـ.ـرائـ.ـمـ.ـهم في سوريا

ألمانيا…شام نيوز24

المـ.ـؤبد والسـ.ـجـ.ـن لأربعة لاجئين سوريين في المانيا بسبب جـ.ـرائـ.ـمـ.ـهم في سوريا

المحكمة الدستورية الألمانية تؤيد أحكاما بحق عدد من المتـ.ـورطـ.ـين في جـ.ـرائـ.ـم في سوريا، بينهم حكم بالمؤبد ضـ.ـد رجل قـ.ـاتل مع “جـ.ـبـ.ـهةـ.ـ النـ.ـصـ.ـرة” متـ.ـورـ.ـط في مـ.ـذبـ.ـحـ.ـة النـ.ـفـ.ـايات في مدينة الطبقة عام 2013.

لمزيد من الأخبار العاجلة.. يرجى الاشتراك بقناتنا على التلغرام على الرابط التالي: https://t.me/joinchat/AAAAAFlSZahKprqift6nzg

أيدت المحكمة الاتحادية الألمانية في كالـ.ـسروه حكما بالسـ.ـجـ.ـن الـ.ـمؤبـ.ـد ضـ.ـد مـ.ـقـ.ـاتـ.ـل متورـ.ـط في مـ.ـذبـ.ـحـ.ـة بمكبّ نفايات في سوريا.

وعدلت المحكمة الاتحادية اليوم الثلاثاء (19 أكتوبر/ تشرين الأول 2021)، تفصيلا واحدا في الحكم في إطار الاستئناف الذي تقدم به المتـ.ـهم، لكنها أبقت على العـ.ـقـ.ـوبة، ما يعني أن الحكم بات نهائياً. وكان الرجل، المولود عام 1988، قد قـ.ـتـ.ـل شخصين وشارك في الـ.ـقـ.ـتـ.ـل في 17 جريمة أخرى.

للحصول على الأخبار لحظة بلحظة.. اشتركوا في قناتنا على التلغرام على الرابط : اضغط هنا

وثبتت محكمة شتوتغارت في وقت سابق جسامة الجـ.ـرم، ما يعني استبـ.ـعاد إطـ.ـلاق سـ.ـراح المـ.ـتـ.ـهم السوري على نحو مبكر.

كما قـ.ـضـ.ـت المحكمة الإقليمية بالسـ.ـجـ.ـن لعدة سنوات في حق ثلاثة أشخاص كانوا ضمن وحدة قـ.ـتاـ.ـلية تابعة للتـ.ـنـ.ـظـ.ـيم  “جـ.ـبـ.ـهـ.ـة النـ.ـصرة”، واحد منهم على الأقل أدانته المحـ.ـكمة في ذات المذـ.ـبحـ.ـة.

وعند مراجعة حكمها بالسـ.ـجن ثماني سنوات ونصف ضد الأخير، لم تجد المحكمة الاتحادية أي أخطاء قانونية.

وبحسب شهود عيان، قـ.ـتـ.ـل الرجال ما لا يقل عن 19 شخصا بالقرب من مدينة الطبقة في عام 2013، وكان القـ.ـتـ.ـلـ.ـى من أفراد الـ.ـشـ.ـرطة السورية وعناصر من الجيـ.ـش السوري وحـ.ـراس أمن، تمّ أسـ.ـرهم خلال الاسـ.ـتيـ.ـلـ.ـاء على مدينة الرقة.

وقدم المـ.ـتـ.ـهـ.ـمون إلى أوروبا كلاجئين. وأقاموا مؤخرا في عدة مدن في ألمانيا.

للحصول على الأخبار لحظة بلحظة.. اشتركوا في قناتنا على التلغرام على الرابط : اضغط هنا