الرئيسية / أخبار السياسة / العـ.ـنـ.ـف يتـ.ـصـ.ـاعـ.ـد في السويداء.. مـ.ـقـ.ـتـ.ـل شباب  على يد قـ.ـطـ.ـاع طرق ومواجـ.ـهـ.ـات بين فـ.ـصـ.ـائل وقـ.ـوات النظام

العـ.ـنـ.ـف يتـ.ـصـ.ـاعـ.ـد في السويداء.. مـ.ـقـ.ـتـ.ـل شباب  على يد قـ.ـطـ.ـاع طرق ومواجـ.ـهـ.ـات بين فـ.ـصـ.ـائل وقـ.ـوات النظام

سوريا….شام نيوز24

أفادت مصادر بـ.ـمـ.ــ.ـقـ.ـتـ.ـل وإـ.ـصـ.ـاـ.ـبة عدد من الشباب، على يد قـ.ـطـ.ـاع طرق اعتـ.ـرضـ.ـوا طـ.ـريـ.ـقـ.ـهـ.ـم في منطقة “ضهر الجبل” في ريف محافظة السويداء، وقالت صفـ.ـحات محلية، إن شابين قـ.ـتـ.ـلا وأصـ.ـيب آخر إثر تعـ.ـرضـ.ـهـ.ـم لإطـ.ـلـ.ـاق نـ.ـار من مـ.ـسـ.ـلـ.ـحـ.ـين مجـ.ـهـ.ـولـ.ـين حـ.ـاولـ.ـوا سـ.ـلـ.ـب سيارتهم على طريق ظهر الجبل.

للمزيد: رابطنا على التلغرام: https://t.me/joinchat/AAAAAFlSZahKprqift6nzg

للحصول على الأخبار لحظة بلحظة.. اشتركوا في قناتنا على التلغرام على الرابط : اضغط هنا

وأشارت إلى أنه بعد إسـ.ـعـ.ـاف الضـ.ـحـ.ـايا إلى المشـ.ـفـ.ـى الوطني، تجـ.ـمـ.ـع العـ.ـشرات من أقـ.ـاربهم الذين ينتمي بعـ.ـضـ.ـهم لمـ.ـجـ.ـموعات محلية مـ.ـسـ.ـلـ.ـحـ.ـة وعائلتي آل الشعار وآل مزهر، ولفتت إلى أن الأحداث تصـ.ـاعـ.ـدت بعد توافد مجـ.ـموعـ.ـات محـ.ـلـ.ـية مـ.ـسـ.ـلـ.ـحـ.ـة من البلدات المجاورة للسويداء وأخرى من المدينة، وانتشر عـ.ـشـ.ـرات المـ.ـسـ.ـلـ.ـحـ.ـين في الشوارع، حيث اندـ.ـلـ.ـعـ.ـت اشـ.ـتباكـ.ـات عنـ.ـيـ.ـفـ.ـة بالأسـ.ـلـ.ـحـ.ـة الرشـ.ـاـ.ـشـ.ـة مع قـ.ـوات الـ.ـنـ.ـظـ.ـام التي انسـ.ـحـ.ـبـ.ـت إلى مراكزها.

وأشارت إلى أن الاشتـ.ـبـ.ـاكـ.ـات تركـ.ـزت عند قيـ.ـادة الـ.ــ.ـشـ.ـرطة ومبنى المحافظة، حيث تعـ.ـرـ.ـا لإطـ.ـلـ.ـاق نـ.ـار كـ.ـثـ.ـيـ.ـف من المـ.ـسـ.ـلـ.ـحـ.ـين مما تسبـ.ـب بأضـ.ـرار ماـ.ـدية في المبنيين، كما دوت أصـ.ـوات انـ.ـجـ.ـارات قـ.ـوـ.ـية نتـ.ـيجـ.ـة إطـ.ـلاـ.ـق قـ.ـذائـ.ـف صاـ.ـروـ.ــ.ـية، ورمـ.ـي قـ.ـنابـ.ـل يـ.ـدويـ.ـة.

للحصول على الأخبار لحظة بلحظة.. اشتركوا في قناتنا على التلغرام على الرابط : اضغط هنا