الرئيسية / أخبار السياسة / العـ.ـثـ.ـور على جـ.ـثـ.ـتـ.ــ.ـي لاجئـ.ـين من أكراد سوريا بحافلة في النمسا

العـ.ـثـ.ـور على جـ.ـثـ.ـتـ.ــ.ـي لاجئـ.ـين من أكراد سوريا بحافلة في النمسا

النمسا….شام نيوز24

عثـ.ـرت الـ.ـشـ.ـرطة النمساوية في منطقة “بورغنلاند” – قرب الحدود مع المجر – شرقي النمسا، على جـ.ـثـ.ـتـ.ـي لاجئيـ.ـن سوريين كانا داخل حافلة صـ.ـغيرة مع 28 لاجئاً قادمين من أوروبا الشرقية.

لمزيد من الأخبار العاجلة.. يرجى الاشتراك بقناتنا على التلغرام على الرابط التالي: https://t.me/joinchat/AAAAAFlSZahKprqift6nzg

للحصول على الأخبار لحظة بلحظة.. اشتركوا في قناتنا على التلغرام على الرابط : اضغط هنا

ونقلت وسائل إعلام نمساوية وألمانية عن الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة أنّ الضـ.ـحـ.ـيتـ.ـيـ.ـن هما من الأكراد السوريين ويبلـ.ـغان من العمر 30 عاماً تقريباً، وذلك بحسب البيانات والأوراق التي كانت بحوزتهما.

وقالت الـ.ـشـ.ـرطـ.ــ.ـة النمـ.ـساوية إنّ سبب الوـ.ـفـ.ـاة غـ.ـير واـ.ـضـ.ـح وسيـ.ـتعين تأكيده من خلال تشـ.ــ.ـريحـ.ـ الجـ.ـثتـ.ـيـ.ـن، مرجّـ.ــ.ـحةً أن السبب ربما يعود للإنـ.ـهـ.ـاك والمـ.ــ.ـعـ.ـاناة من الجـ.ـفـ.ـاف الـ.ـشـ.ـدـ.ـيد، وأطـ.ـلـ.ـقـ.ـت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة والقـ.ـواـ.ـت النـ.ـمـ.ـسـ.ـاويـ.ـة بمـ.ـشاركة طاـ.ـئـ.ـرات “هـ.ـليـ.ـكوـ.ـبتر”، حمـ.ـلةَ بحثٍ عن سائق الحافلة، الذي فـ.ـرّ هـ.ـاربـ.ـاً بعد إيقاـ.ـفهِ من قبل الـ.ــ.ـشـ.ـرطـ.ــ.ـة، مشـ.ـيرةً إلى احتمـ.ـال أن يكون مـ.ـسـ.ــ.ـلّـ.ـحـ.ـاًـ.ـ.

 

للحصول على الأخبار لحظة بلحظة.. اشتركوا في قناتنا على التلغرام على الرابط : اضغط هنا