الرئيسية / السوريين حول العالم / الحكم بالـ.ـإعـ.ـدـ.ـم شـ.ـنـ.ـقا على شابين سوريين في مصر

الحكم بالـ.ـإعـ.ـدـ.ـم شـ.ـنـ.ـقا على شابين سوريين في مصر

مصر…شام نيوز 24

الحكم بالـ.ـإعـ.ـدـ.ـم شـ.ـنـ.ـقا على شابين سوريين في مصر

قضت محكمة جنايات بنها في مصر بالـ.ـإعـ.ـدـ.ـام شـ.ـنـ.ـقا لشابين سوريين بتـ.ـهـ.ـمة قـ.ـتل زميلهما (سوري الجنسية) في مدينة العبور عمدا ومع سبق الإصـ.ـرار والترصد.

لمزيد من الأخبار العاجلة.. يرجى الاشتراك بقناتنا على التلغرام على الرابط التالي: https://t.me/joinchat/AAAAAFlSZahKprqift6nzg

وقالت المحكمة في حيثيات حكمها إن “المـ.ـتهـ.ـمين بيتا النية وعقدا العزم على التـ.ـخـ.ـلص من المـ.ـجـ.ـنـ.ـي عليه، وأعدا لذلك حبلا وتربصا له بمحل تواجده.

واستدرجاه معهما بسيارة أحدهما بحجة توصيلة لمحل إقامته، وأجـ.ـهـ.ـز عليه المـ.ـتـ.ـهم الأول بأن قام بتقـ.ـييده بواسطة الحبل ووضعه حول عنق المـ.ـجـ.ـني عليه وخـ.ـنـ.ـقه حتى لفـ.ـظ أنفاسه أثناء قيادة المتهم الثاني للسيارة، وأحدثا به الإصـ.ـابات الموصوفة بالصفة التشـ.ـريحية والتى أودت بحـ.ـياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضافت بحسب مانقلت وسائل إعلام مصرية أن المتـ.ـهمـ.ـين اغتـ.ـصـ.ـبا وبالقوة بصمة المـ.ـجـ.ـنى عليه على سندات عبارة عن عقدي بيع إبتدائي لوحدة سكنية، وسـ.ـرقا مبلغا ماليا كان مع المجنى عليه، ثم ألقيا بجـ.ـثـ.ـته بأرض فـ.ـضاء على الطريق.

وعثر على جـ.ـثـ.ـة الشاب المـ.ـقـ.ـتـ.ـول ملقـ.ـاة على قطعة أرض بمدخل مدينة العبور، وبها سـ.ـحـ.ـجـ.ـات متفرقة وآثـ.ـار إحـ.ـمـ.ـرار حول الرقبة حيث اعـ.ـترـ.ـف المـ.ـتهـ.ـمان بكافة تفاصيل الجـ.ـريـ.ـمة.

…………….

 

اقرأ أيضا…حـ.ـادث مأسـ.ـاوي…وفـ.ـاة عمال سوريين بعد انهـ.ـيار جدار عليهم

أفادت مصادر بوفـ.ـاة عمال سوريين وإصابة آخر من الجنسية اللبنانية، جراء انهـ.ـيار جدار على مجموعة من العمال خلال عمليات حفر لتمديد قساطل لمياه الصرف الصحي في بلدة “برج العرب” في “عكّار” اللبنانية.

وعملت فرق الإسعاف والطـ.ـوارئ في الصليب الأحمر وعناصر من الدفاع المدني في مركز “ببنين العبدة” على انتشال المـ.ـصابين من بين الأنقـ.ـاض بعد الحفر والبحث.

للحصول على الأخبار لحظة بلحظة.. اشتركوا في قناتنا على التلغرام على الرابط : اضغط هنا

كما حضرت دورية من قوى الأمن الداخلي وعناصر من الجيـ.ـش إلى المكان وعملوا على تطويقه وإبعاد المواطنين من المكان.

ولفت مصدر إلى أن عمليات البحث تسببت بسقوط جزء من الجدار دون إصـ.ـابة أحد.

وبحسب المعلومات فقد استمرت عمليات البحث حتى ساعات الصباح الأولى، وتمكن عناصر الدفاع المدني والمواطنين من انتشال جـ.ـثتيـ.ـن لشقيقين سوريين هما “بكري إدريس” و”محمد إدريس”، وجرى نقلهما إلى مستشفى “عبدالله الراسي” الحكومي في “حلبا”.

وأشار إلى أن مسعـ.ـفي الصليب الأحمر عثروا على جرـ.ـيح من الجنسية اللبنانية ونقله إلى مركز “اليوسف” الاستشفائي في “حلبا” للعلاج، وأن قوى الأمـ.ـن الداخلي باشرت تحقيقا بالحـ.ـادث.

…………..

 

اقرأ أيضا…ألمانيا تحكم بالسـ.ـجن المـ.ـؤبد على لاجئ سوري والسبب ؟

أصدرت محـ.ـكمة ولاية دريسدن حكما بالسـ.ـجن المـ.ـؤبد على شاب سوري اليوم الجمعة، بعد إدـ.ـانته بسبب قـ.ـتـ.ـل شخص وإصـ.ـابة شريكه بجـ.ـروح خـ.ـطيـ.ـرة في هـ.ـجـ.ـوم العام الماضي.

و قال مدعون في القضية التي أثارت الرأي العام في ألمانيا إن الهـ.ـجوم “كان مدفـ.ـوعا بمعتقدات إسلامية متـ.ـطـ.ـرفة مناهـ.ـضة للمـ.ـثلية”.

وأدانـ.ـت المحكمة الشاب البالغ من العمر 21 عاما وهو من مواليد حلب، جاء إلى ألمانيا كلاجئ في عام 2015، بجـ.ـرائـ.ـم الـ.ـقـ.ـتل والشروع في الـ.ـقـ.ـتل والإيـ.ـذاء الجسدي.

وبحسب وكالة أسوشيتد برس، يقـ.ـضي حكـ.ـم القضاة بأنه يتحمل ذنـ.ـبا شـ.ـديدا بشكل خاص، مما يعني فعليا أنه لن يتم الإفراج عنه بعد 15 عاما كما هو شـ.ـائع في ألمانيا.

واتهم مدعون فيدراليون المـ.ـتهـ.ـم باستـ.ـخدام سكـ.ـاكـ.ـين مطبخ لمهـ.ـاجـ.ـمة رجلين في الخمسينيات من العمر من الخلف لأنهما كانا يمسكان أيديهما ويعـ.ـتقد أنهما زوجان مثلـ.ـيان، وهو ما اعتبره “خـ.ـطيـ.ـئة كبيرة”.

ولفت المصدر إلى إطلـ.ـاق سـ.ـراح المـ.ـتهـ.ـم من السجن قبل شهر من الهـ.ـجـ.ـوم بعد أن قـ.ـضى حكمـ.ـا بالسـ.ـجن ثلاث سنوات بتهـ.ـمة الترويج لتنـ.ـظيـ.ـم “داعـ.ـش” ومهـ.ـاجـ.ـمته لاحقا أحد حـ.ـراس السـ.ـجن.

للحصول على الأخبار لحظة بلحظة.. اشتركوا في قناتنا على التلغرام على الرابط : اضغط هنا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

حرـ.ـمان آلاف اللاجـ.ـئين السوريين من المساعدات الغذائية الشهرية

الأردن…شام نيوز 24 حرـ.ـمان آلاف اللاجـ.ـئين السوريين من المساعدات الغذائية الشهرية قال برنامج الأغذية العالمي …